البارت (47) ↓.

Поделиться
HTML-код
  • Опубликовано: 12 дек 2024
  • رواية { لماذا أحبك وأنا أعلم أنك لست لي } ↓.
    وفجأه في واحد جه وقال بصوت عالي وواضح : هااااااي انتم خلوه بحاله .
    الشباب لما سمعوا صوته على طول ركبوا سيارتهم ومشوا ، عبدالله حسب ان هذا بعد شرير وراح يركض بسرعه لين مابعد عنه وراح المسجد ونام .
    في الصباح :-
    قام عبدالله وراح لموقع المطعم الي فيه الشغل .
    عبدالله : السﻻم عليكم .
    صاحب المطعم : وعليكم السلام ،تفضل ؟
    عبدالله : كنت جاي هنا عشان الشغل .
    صاحب المطعم : والله حنا آسفين بس في احد جه قبلك واستلم الشغل .
    عبدالله : ﻻ ﻻ تكفى ارجوك شغلني اي شيء .
    صاحب المطعم : والله ممكن تشتغل تمسح طاوﻻت المطعم واﻻرضيه بعد .
    عبدالله : طيب عادي .
    صاحب المطعم : طيب روح داخل وخذ المﻻبس وابلس وابدي يله .
    عبدالله : اوك .
    اعرفكم على صاحب المطعم :
    اسمه يونس عمره 57 سنه هو صاحب المطعم اﻻصلي وهو طيب يحب الخير يحب المساعده وعند 6 عيال 3 منهم يشتغلوا و 3 منهم في المدرسه .
    نواصل .........
    عبدالله كان واقف وكل واحد يدخل المطعم يعطيه نظره قاسيه كنه يقوله : انت الي وصلت نفسك ل ذي المرحله .
    عبدالله كان ﻻ يبالي واقف مبتسم للطالع وللي داخل، كان يشوف تبذير اﻻشخاص يدخلون ياكلون نص الصحن ويطلعون واﻻكل الي هو نعمه من عند الله يروح للزباله مع إن في ناس محرومه ونفسها تاكل لو ربع هذا اﻻكل الي هو الحين في الزباله و لو كل شخص فكر ان هو لو ترك نص اﻻكل صار من اﻻكابر صار ملك وعاساس انه ضعيف ماياكل كميات كبيره اطلب على قدك ﻻن في ناس للحين تنام وخدودها على اﻻرض وتمارس حياتها بدون آكل ، ياخي حط نفسك مكانهم ؟ عبدالله كان ينظف من بعد كل شخص كان يشيل اﻻكل ويرميه في الزباله ،خلص شغله .
    عبدالله : خلصت .
    صاحب المطعم : طيب يله روح على بيتك عشان نسكر .
    عبدالله بحزن : بس انا ماعندي بيت .
    يونس : ليه وين اهلك طيب ؟
    عبدالله ببكاء : الله يرحمهم .
    يونس : آسف والله ماكنت ادري بس ممكن تروح تنام ف الطبخ لو حاب .
    عبدالله في وسط بكائه ابتسم وقال : منجد؟
    يونس : ايوه .
    عبدالله : شكراً .
    يونس : العفو .
    عبدالله اخذ فرشه ونام على اﻻرض وكان مو مرتاح ابد ﻻكن مع اﻻيام تعود .
    (( عند عبدالرحمن)).
    عبدالرحمن كان ياكل و يشرب وينام ويصحى ويطالع تلفزيون و يمسك جواله و يتعامل احسن معامله بس كان حاس ان في شيء ناقصه رغم كل هذا اﻻهتمام .
    وايامه تمر بدون احداث .
    "نجي ليوم العميله"
    (( عند عبدالله)).
    عبدالله صحى وهو فرحان وراح ل يونس .
    عبدالله : صباح الخير .
    يونس : صباح النور ،امسك راتبك .
    عبدالله بفرحه : جد كممم ؟
    يونس : الحين 3 × 900 = كم عبدالله ؟
    عبدالله : 2700 ( وجلس يحسب لين طلع العدد 100, 656 ).
    يونس : هاك امسك .
    عبدالله اخذ الفلوس وشكره على كل شيء .
    عبدالله وقف تاكسي ......
    يتبع .......

Комментарии • 7

  • @B97-h9v
    @B97-h9v 6 лет назад

    ابدعتي..💕

  • @ممححذوفف
    @ممححذوفف 6 лет назад

    ابدااع

  • @RH-qm9kr
    @RH-qm9kr 6 лет назад

    اووووول 💜💜

  • @user-dm9pu5iu2x
    @user-dm9pu5iu2x 6 лет назад

    ابدعتي 😍❤

  • @ريلامالزهراني-ت8ذ
    @ريلامالزهراني-ت8ذ 6 лет назад +1

    باارت ثانيي🚶؟؟

  • @lama.al_kaldi.9112
    @lama.al_kaldi.9112 6 лет назад

    يجنننن
    بس ليش*( يتبع )*عند الحماااس

  • @RH-qm9kr
    @RH-qm9kr 6 лет назад

    اكييد ان عبدالله بياخذ الفلوس ويروح يساعده تؤمه واذا ماثار ما اكون ريما بنت ابوي😂😂❤️