رغم أنو عبد الله قال قبل سنة لما حطو المقطع لي تطلم فبه على رنا وقال رنا أخت وصديقة ولاكن مانقدرش ننكر بلي كان فيه إعجاب متبادل بينهم والناس تشوف ومش هبلان بس أتوقع كانت رنا معجبة بيه اكثر ممكن كان حب من طرف رنا ولاكن عبد الله مجرد إعجاب وكمان بيئتو وعادتهم كانت تمنعو أنو يطور علاقتو مع رنا أمثر من صداقة
عبدالله تنرفز في المقابله يلي طلع فيها وقال رنا اختي بسبب كلام زينب مع رنا في الغرفه فوق يوم وداع رنا الجزء الثاني وقالت هيحصل يلي في بالي قصدها انه فيه مشروع زواج بينها وبين عبدالله وكمان آخر يوم في الاكادميه صار حكي بينها وبين زينب انه عبدالله يحبها ويفكر يتزوجها وردت زينب عليها انه ياحضها كل يوم راح تضحك وتنبسط…بالعكس بيئه عبدالله صحيح كانت متحفظه ولكن القرار النهائي كان لعبدالله ولو قالهم انه يحبها ماكانو عارضوه ولكن بسبب تراكمات مشاكل وفتن الفانز خلت مشاعرهم تصير بارده وخاصه من فانز عبدالله يلي أنا كنت من مشجعيه وقتها بس عنده اسوأ فانز للاسف……مشكله عبدالله طيب جدا ومخلي فانزه يوجّهونه على كيفهم وخسر نص فانزه بعد سنه تقريبا لانه ماشتغل على حاله صح زي ماعملو رنا وعيسى
@@abharbi2492 قلت نعم كلامك صح هو حب رنا كان واضح لعبد الله أيام الأكادمي ولاكن ممكن هو كان مجرد إعجاب فقط مومثلها وقوله أختي لأنو الضغط من الفانز كمان كان قوي وهو كان بدو ياها سعودية بنت ديرتو يمكن وهو لو خطا خطوة تجاهها كان مشيت علاقتهم لبعيد ولاكن الضغط من الفانز وبيئتو من جيهة أخرى هو كان السبب على كل أن أحبهم للإثنين ومن فانز رنا أتابع رنا وهي متزوجة وعندها ولد ولاكن كانو يعجبوني بالأكادمية مع بعض ومعهم سكينة ذكريات حلوة ويضحكوني وعبد الله يضحك كان عامل جو حلو بالأكادمية نتمنالهم التوفيق في حياتهم للإثنين .
@@bdfmeriem ي حضك وقتها ماحضرتي مشاكل وفتن الفانز يلي عملوها والله كل مره اتذكر هذيك الايام انقهر وازعل على رنا وعبدالله من الضغط يلي كان يمارس عليهم ومن كثر الضغط ماعملوا متابعه لبعض إلا بعد انتهاء الاكادميه ب 20 يوم تقريبا وكانت رسايلهم لبعض في السوشيال ميديا تنعد على الاصابع…ايه بعرف انها متزوجه من شخص اعجب فيها بالأول وبعد فتره من الزمن قابلها وحبو بعض واتزوجو وعندهم ولد اسمه مالك الله يخليه لهم ان شاءالله
@@abharbi2492 أن يا أخي خلصت دراسة ولسا ما بشتغل فشوي فاضية عن قبل فأتفرجهم مأخرا فقط وماحبيت أدخل كثير في المشاكل رنا وعبد الله ورغم المشاكل أن أحب أتفرج عليهم وعلى قروبهم وسكينة أحبها كتير كمان ومابركز في المشاكل وعبد الله كان محترم ، هي رنا تزوجت من سامر أبو طالب كانو أصدقاء ل13 سنة وهي قالت أنو كانت راح تزوجو وحدة هو قالها إحنا ليه مافكرنا ببعض ومابعرف كيف صارت هيك وهيك وتزوجو هوما كانو أصدقاء أبدا ماكانت بينهم قصة حب وأصدقاء كانو مقربين ويعرفو كلش عن بعض على كل ربي يسعدهم . بس أن أحب مرة على مرة أتفرج على ذكريات رنا بستار أكادمي خصوصا مع عبد الله وسكينة
الشباب السعودي يدخلو الاكدميه مش للحب والقصص الكاذبه الي الآكدمي توهم الجمهور المراهق عشان نسبة المشاهده ولما تعبت الاداره من عبدالله ما اتجاوب معاهم في المسلسل المكسيكي زي نور ولليا طللعوه نمونيه وخرجوه زي عبد العزيز عبد الرحمن وزي على الفيصل وعبد الله الدوسري وهشام الهويش كانو افضل الشباب السعودي والخليجي مثلو بلدهم خير تمثيل وفشلت الاكدميه في مخططاتهم الفاشله الحمدلله معد في استار الكذب والغش والنفاق ومافي مصداقيه في التصويت
سكينه هي الي تحب رنا بس
احلى رنا فى الكون
انا ودي اعرف وين الكدمات الي ع يده 🙂
حبيبتى رنوشتى كنت اجمل من دخلت استار اكدمى
شفتي يارنا سكينه طلعت اوفى من عبد الله
بتعمل سبوبة على اسم رنوش
الله ينتقم لرنا من الاشكال هذه
ليه زينب قالت لعبدالله يغطي يده 41:35
ليش مسميتها شفاحة😭😂
رغم أنو عبد الله قال قبل سنة لما حطو المقطع لي تطلم فبه على رنا وقال رنا أخت وصديقة ولاكن مانقدرش ننكر بلي كان فيه إعجاب متبادل بينهم والناس تشوف ومش هبلان بس أتوقع كانت رنا معجبة بيه اكثر ممكن كان حب من طرف رنا ولاكن عبد الله مجرد إعجاب وكمان بيئتو وعادتهم كانت تمنعو أنو يطور علاقتو مع رنا أمثر من صداقة
عبدالله تنرفز في المقابله يلي طلع فيها وقال رنا اختي بسبب كلام زينب مع رنا في الغرفه فوق يوم وداع رنا الجزء الثاني وقالت هيحصل يلي في بالي قصدها انه فيه مشروع زواج بينها وبين عبدالله وكمان آخر يوم في الاكادميه صار حكي بينها وبين زينب انه عبدالله يحبها ويفكر يتزوجها وردت زينب عليها انه ياحضها كل يوم راح تضحك وتنبسط…بالعكس بيئه عبدالله صحيح كانت متحفظه ولكن القرار النهائي كان لعبدالله ولو قالهم انه يحبها ماكانو عارضوه ولكن بسبب تراكمات مشاكل وفتن الفانز خلت مشاعرهم تصير بارده وخاصه من فانز عبدالله يلي أنا كنت من مشجعيه وقتها بس عنده اسوأ فانز للاسف……مشكله عبدالله طيب جدا ومخلي فانزه يوجّهونه على كيفهم وخسر نص فانزه بعد سنه تقريبا لانه ماشتغل على حاله صح زي ماعملو رنا وعيسى
@@abharbi2492 قلت نعم كلامك صح هو حب رنا كان واضح لعبد الله أيام الأكادمي ولاكن ممكن هو كان مجرد إعجاب فقط مومثلها وقوله أختي لأنو الضغط من الفانز كمان كان قوي وهو كان بدو ياها سعودية بنت ديرتو يمكن وهو لو خطا خطوة تجاهها كان مشيت علاقتهم لبعيد ولاكن الضغط من الفانز وبيئتو من جيهة أخرى هو كان السبب على كل أن أحبهم للإثنين ومن فانز رنا أتابع رنا وهي متزوجة وعندها ولد ولاكن كانو يعجبوني بالأكادمية مع بعض ومعهم سكينة ذكريات حلوة ويضحكوني وعبد الله يضحك كان عامل جو حلو بالأكادمية نتمنالهم التوفيق في حياتهم للإثنين .
@@bdfmeriem ي حضك وقتها ماحضرتي مشاكل وفتن الفانز يلي عملوها والله كل مره اتذكر هذيك الايام انقهر وازعل على رنا وعبدالله من الضغط يلي كان يمارس عليهم ومن كثر الضغط ماعملوا متابعه لبعض إلا بعد انتهاء الاكادميه ب 20 يوم تقريبا وكانت رسايلهم لبعض في السوشيال ميديا تنعد على الاصابع…ايه بعرف انها متزوجه من شخص اعجب فيها بالأول وبعد فتره من الزمن قابلها وحبو بعض واتزوجو وعندهم ولد اسمه مالك الله يخليه لهم ان شاءالله
@@abharbi2492 أن يا أخي خلصت دراسة ولسا ما بشتغل فشوي فاضية عن قبل فأتفرجهم مأخرا فقط وماحبيت أدخل كثير في المشاكل رنا وعبد الله ورغم المشاكل أن أحب أتفرج عليهم وعلى قروبهم وسكينة أحبها كتير كمان ومابركز في المشاكل وعبد الله كان محترم ، هي رنا تزوجت من سامر أبو طالب كانو أصدقاء ل13 سنة وهي قالت أنو كانت راح تزوجو وحدة هو قالها إحنا ليه مافكرنا ببعض ومابعرف كيف صارت هيك وهيك وتزوجو هوما كانو أصدقاء أبدا ماكانت بينهم قصة حب وأصدقاء كانو مقربين ويعرفو كلش عن بعض على كل ربي يسعدهم . بس أن أحب مرة على مرة أتفرج على ذكريات رنا بستار أكادمي خصوصا مع عبد الله وسكينة
الشباب السعودي يدخلو الاكدميه مش للحب والقصص الكاذبه الي الآكدمي توهم الجمهور المراهق عشان نسبة المشاهده ولما تعبت الاداره من عبدالله ما اتجاوب معاهم في المسلسل المكسيكي زي نور ولليا طللعوه نمونيه وخرجوه زي عبد العزيز عبد الرحمن وزي على الفيصل وعبد الله الدوسري وهشام الهويش كانو افضل الشباب السعودي والخليجي مثلو بلدهم خير تمثيل وفشلت الاكدميه في مخططاتهم الفاشله الحمدلله معد في استار الكذب والغش والنفاق ومافي مصداقيه في التصويت
سكينه وزينب عندهم ذوق في اللبس موش زي رنا لبسها كله قرف وتلبس كمان غامق وهيا غامقه 🤮👽
😅 2:11
جاااااان وبس
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣