سؤال بعيد عن الفيديو انها مش حقيقي بس هما فعلا حياة المشهورين عمومآ فيها ناس عايزة فشلهم ممكن بسبب غيرة حقد كرة الصراحة نفسي اعرف لية بيحصل كدة هما مش بشر من حقهم حياة طبيعية و لة هما من غير احساس و قلب
@@miyoun__ فعلا كان حياتهم دي مش مش من حقهم انهم يعيشوا انا على طول يضايق من شروط الغبية دي ان الي مغني ميحبش مش كوريا بس دة نظام في أغلب الدول الأوروبية و الاسيوية
رح اكمل الروايه حسب النهايه يلي تريح نفسيتي من الدقيقه.. 4:43 "لننفصل" وسع عينيه لينظر لها ويهرول إليها ممسكا كلا كتفيها بشده.. كان يذرف دموعه وانفاسه بالكاد تخرج منه.. لقد صعقته بحق.. نظر اليها ليهز كتفيها بعدم تصديق مردفاً "اي انفصال هذا؟ على جثتي" حاولت ابعاده ولكنه احتضنها بقوه لكي يثبتها ودموعه تهطل على كتفها.. تاي "لا تفقدي عقلك.. كيف تجرئين وتفكرين بالابتعاد عني" اخرج بعضا من شهقاته المؤلمه لها ليكمل "ارجوكي عودي لوعيك.. الا تثقين بي؟؟ صدقيني انا لم اقع لغيرك قط انتي صغيرتي الوحيده" بادلته حينها وهي الاخرى تبكي بهستيريه وقد بللت قميصه بدموعها.. انزلت رأسها اكثر لتردف بضعف "اعمتني الغيره.. لا استطيع تخيلك مع فتاه اخرى.. انت لي وحدي" ربت على شعرها ليردف "اجل انا لك.. لا تفكري بتلك الطريقه مجددا.. حتى في احلامك لن انفصل عنك" اومأت بدموع لتردف "انا اسفه" رفع قدميها ليضعها حول خصره ويتجه نحو غرفتها مردفاً "لا بأس صغيرتي.. والان لننام لاني متعب واحتاج حضنك همم" همهمت بخجل بينما تدفن رأسها بعنقه.. ابتسم ليستلقي ويضع صغيرته فوقه ثم وضع الغطاء على كلاهما لتبتسم الاخرى وتحشر رأسها بصدره براحه.. مرت ثوانٍ لينظر لها ويجدها قد نامت بالفعل.. قهقه بخفه ليخرج هاتفه ويلتقط لهما صوره لطيفه.. قام بإرفاقها عبر حسابه معلقاً "أُحِبُكِ جَميلتي.."
سؤال بعيد عن الفيديو انها مش حقيقي بس هما فعلا حياة المشهورين عمومآ فيها ناس عايزة فشلهم ممكن بسبب غيرة حقد كرة الصراحة نفسي اعرف لية بيحصل كدة هما مش بشر من حقهم حياة طبيعية و لة هما من غير احساس و قلب
عندك حق احنا مجرد فان مش لازم ندخل في حياتهم الشخصية
@@miyoun__ فعلا كان حياتهم دي مش مش من حقهم انهم يعيشوا انا على طول يضايق من شروط الغبية دي ان الي مغني ميحبش مش كوريا بس دة نظام في أغلب الدول الأوروبية و الاسيوية
كلامك كله صح وصح احنا فان مو لازم نتدخل كلامك سليم🖤
انا الأولى والفيديو حلو كثير استمري يا مبدعة 😍❤️
رح اكمل الروايه حسب النهايه يلي تريح نفسيتي من الدقيقه..
4:43
"لننفصل"
وسع عينيه لينظر لها ويهرول إليها ممسكا كلا كتفيها بشده..
كان يذرف دموعه وانفاسه بالكاد تخرج منه.. لقد صعقته بحق..
نظر اليها ليهز كتفيها بعدم تصديق مردفاً "اي انفصال هذا؟ على جثتي"
حاولت ابعاده ولكنه احتضنها بقوه لكي يثبتها ودموعه تهطل على كتفها..
تاي "لا تفقدي عقلك.. كيف تجرئين وتفكرين بالابتعاد عني"
اخرج بعضا من شهقاته المؤلمه لها ليكمل "ارجوكي عودي لوعيك.. الا تثقين بي؟؟ صدقيني انا لم اقع لغيرك قط انتي صغيرتي الوحيده"
بادلته حينها وهي الاخرى تبكي بهستيريه وقد بللت قميصه بدموعها..
انزلت رأسها اكثر لتردف بضعف "اعمتني الغيره.. لا استطيع تخيلك مع فتاه اخرى.. انت لي وحدي"
ربت على شعرها ليردف "اجل انا لك.. لا تفكري بتلك الطريقه مجددا.. حتى في احلامك لن انفصل عنك"
اومأت بدموع لتردف "انا اسفه"
رفع قدميها ليضعها حول خصره ويتجه نحو غرفتها مردفاً "لا بأس صغيرتي.. والان لننام لاني متعب واحتاج حضنك همم"
همهمت بخجل بينما تدفن رأسها بعنقه.. ابتسم ليستلقي ويضع صغيرته فوقه ثم وضع الغطاء على كلاهما لتبتسم الاخرى وتحشر رأسها بصدره براحه..
مرت ثوانٍ لينظر لها ويجدها قد نامت بالفعل.. قهقه بخفه ليخرج هاتفه ويلتقط لهما صوره لطيفه.. قام بإرفاقها عبر حسابه معلقاً "أُحِبُكِ جَميلتي.."
ذي المفروض تكون النهاية 😩🫶🏻
@@hi.9ve
شكرا😭😭
اه شكرا على التكمله 🥺💜
دى النهايه المفروضه شكرا 😘🧡
ما انكر عجبتني فراح اسوي جزء ثاني مع اضافات قليله مع هذا الي كتبتيه 🖤🖤🖤
ضلي عملي مثل هيك😘💝💝
اعملي جزء ثاني بليز
جزء ثاني بليز
تجننننن
جزء ثاني بسرعه
الرواية تجنن 🔮🦋 استمري مشتركة جديدة
ايش الرواية دي
اذا بتحبيني نزلي جزء ثاني رومانسي بليزز 😢
يجننننن☆▪¤▪☆
ليش النهاية حزينة😭😭😭😭
اعملي جزء ثاني