استخرت وارتحت ووافقت لكن صار اللي صار..!!

Поделиться
HTML-код
  • Опубликовано: 15 июн 2024
  • #nailart #nails #youtubeshorts #nailtutorial قصص#قصص_واقعيه #قصص_رون

Комментарии • 4

  • @AhmedSh-ry1ks
    @AhmedSh-ry1ks Месяц назад +1

    ممكن قصص العيد بليييييييز 😊😊❤❤❤❤❤

  • @Yhuu11
    @Yhuu11 Месяц назад +1

    ابي قصص العيد 😂

  • @oussamaghadakhecfout
    @oussamaghadakhecfout Месяц назад

    ميناجى بعدالعيد 😂😂 واحبك كتيرا❤❤

  • @user-oj9zb7xf8d
    @user-oj9zb7xf8d Месяц назад +1

    سلام زون انا احبک متابعة كل فيدواتك ابقا اقلك قصتي مع ابوي انا مها من الرقة عيلتي عبارا عن تلات اخوان ابوي ماكان يحب البنات من جيت انا علا الدنيا وهوا يضربني ماكن يحبني من عمري ٧ سنين لبسي كان اكبر من عمري مرا صار حفل زواج بلعيله وهنا ك كلها هاتي ودي روحي البقاله كءا يعني هلكت جيت قعدت حد امي ونمت صحيت عمتي تصحيني تقلي روحي نامي بلمخزن اامخزن بيت بس مافي غير غرفا وحدا مفروشا انا كنت اخاف من ابوي قلت ازا عرف يمكن يضربني وامي كمان خافت لان تعرف ابوي المهم عمتي اصرت علا امي امي وافقت انا رحت من نعس مانتبهت ايش بلغرفا 😢صحيت علا شي مكتفني فتحت عيون ولا ابن عمي اكبر من ب ١٥ سنا انا كان عمري ٧ مكتفني وانيم فوقي خفت حتاولت اسحب حالي من تحتو ونجحت لاكن وقع حجابي خفت ابوي يشوفني صرت اصيح باعلا صوتي لاكن عرس واغاني محد سمعني صحا ابن عمي علا صوتي انا طلعت اركض قعد ت حد امي بدون حجاب وخايفا بهل لحضة اجا ابوي شافني بدون حجاب قال امشو عل بيت وقت وصلنا البيت ابوي من شعري وقالي ليش شلحتي حجابك بس امي وقفتو فكتني من ايدو وقالت راحت تجيب الطلبات وانا الي فككتها الطرحا ابوي قال الامي محد نزع البنت غيرك صحيت تاني يوم امي تصحيني تقلي كومي قبل مابوك يصحا لان ابوي ازا صحة وشاغني نايما يضربني انا وامي نجهز الفطور دق الباب رحت افتح لقيت ابن عمي عبدالله الي كان فوقي خفت قالي اسفا ماعرف حصل شي البارح ماسمعت غير صوت ابوي يقول الي حصل فات ابن عمي وحكا الابوي كلشي ابوي مسكني ضربنيىضرب وقالي عرفت ليش حجابك كان مفكوك قال ابن عمي انا اخطب البنت منك صار هدوء لان انا لسا صغيرا ابوي رفض بس ابن عمي قال لابوي ازا مانطيتني البنت افضحكم واقول للعيلا انو ينتك كانت نايما معي ابوي وافق بس قال لابن عمي سافر لحد مايسير عمرها ١٨ وارجع سافر ابن عمي كان كل يوم يتصل يطمن عني كان كل مايتصل ابوي يكتفني ويضربني ويحرقني كل شهر كمان ياخدني كشف اتذكر مرا الدكتورا قالت لامي بنتك لسه بنت انا كنت مصدوما مو انا بنت شتقول الدكتورا المهم كان بعد كل اتصال اتعذب مرا قال لامي جيبي دكتور تشيل المنطقا الحساسة البنت بس الدكتورا ماوفقت مرا رحت عدرس والانسا شافا ضرب علا يدي سالتني شفي حكتلها كل شي اخت عبدالله كانت كل يوم تجي وتجيبلي رقم عبدالله كنت اكل الورقه الي فيها الرقم المعلمة قالت انتي ايش بدك بضبط قلت معد يتصل يطمن عني قالت الحل بين اديمي كل عل مدا قلت كيف قالت بكرا جيبي رقم عبدالله جبتو تاني يوم تصلت بعبدالله وقالتلي احكي معو تلبكت وماحكيت ولا كلما قالت انا احكي حكيت معو قالتلو كلشي تاني يوم صحيت علا صحياح ابوي وابن عمي يقول لابوي صار وقت اخد البنت تبوي قالو لسا شهر قال بدي البنت قال يا اخد البنت يا افضحك بلعيلا تجوزنا انا وابن عمي بس قتلو ماتقرب انا اخدت مشان اخلص من تبوي توقعت عبدالله متل لبوي عصبي ويضربني بس علا العكس حنون ويحبني بس ماخليتو يلمسني صار علا زواجنا ٥ سنين لسا مالمسني يوم صحينا علا اتصال يقول ام عبدالله مريضه بلمشفه رحنا ولا تقلي سامحني يابنتي انا اسف انا السبب بلي عشتي هل سنين هيا الس قالتلي روحي نامي بلمخزن اعرف انو عبدالله فوق مشان تتجوزو وفجا ماتت قرتت اخلي عبدالله يلمسني هيا هيك وصتني مرا اجا اتصال قال بعبدالله انو ابوي تعبان بد ياني اروخ علي قلت لا اصر علي رحت اول مارحت شفت ابوي مقطوعا رجلو جايم مرض السرطان كل فتر يشيلو من جسمو قطعا بداخلي قلا متل ماكنت بدك تشيل من جسمي الله عاقبك قالي عيشو معب اخر ايام حياتي هلا محتارا اسامح عمتي وابوي ولا لا محتار انا ماعندي سناب ولاتيك توك ولا خاص ماعندي غير يوتيوب ازا بدم نشري هل قصا بدون ماتحكيني ولا اسئليني 😢😢😢😢😢باي