قصه حلوى بيه عبر على فرق العمر بين مهيب العاقل الكبير وغرور الطفله والعيشة العاشته مع ام قاسيه بس ياغرور خلي الايام الحلوى والعطاء وحنان المهيب لكي ليش ضيعتي منج رغم همه مو اهلج بس ارجع واقول طفله وماتعرف تميز الامور شكرا للكاتبه
تسلم ايد الكاتبة القصة كثير حلوة وفيها عبره بس بدي احكي وجهة نضري للي عم ينتقدو غرور لأنو تركت مهيب اول شي غرور ازوجت بعمر كثير صغير ومهيب مو احسن من اهلها اذا اهلها باعوها ف مهيب اشتراها وما احتواها كان في يزوجها و يخليها تتعرف عليه وما يتقرب منها حتئ هي تكون راضيه ومقتنعئ اما بخصوص الاهل الاهل شو ماساوو بيضلو اهل وغرور طفلة واكيد بتحن لأهلها واخوها وتشتاق وهي ما طلبت شيء من مهيب غير تكون قريبة من اهلها واخوها حتئ اذا مانن اهله الحقيقيين بيكفي انن ربوها القصد من كلامي أنو غرور كانت طفلة ولو مهيب مخليها قريبة من اهلها كان شالتو بعيونها بس هو الي عافها وخلا عندها طفل من دون جنسية ولما كبرت ونضجت حبت وهذا شيء عادي كل حداء بيحب وهي ماساوت شيء غلط ومهيب هو يلي تخلئ عنها
لايكاتكم بنات
2اخذت تلفوني وطلعت برة بعيد شوية عن امي مااريد تسمعني استحي دكيت رقمة رد علية بسرعة عبالك
جان منتظرني اخابرة :-الو باباتي ..
شهكت بخنكة خليت ايدي على شفايفي بضعف
غرور:-عادي تجي تاخذني نعسانة اريد انام مااكدر
من الكوابيس عادي تلمني بحضنك وتنومني ..
جر حسرة واردف :-جايج باباتي جايج .
دخلت لبست عباتي وشالي امي صاحت بية كتلها مهيب خابرني ضميت اوراق شغلة وماايندلهن ..
بدون مااسمع جوابها سلمت وطلعت لكيتة مستند على حايطنة واكف يشرب جكارة مديت ايدي لزمت ايدة
اريد التمس الامان بوجودة .
تمسك بيدي ورجعنة للبيت ..
دخلت تعبانة ذبيت ملابسي هو راح سبح وبدل ملابس خفيفة
واجاني سحبني الحضنة
همس:-غمضي عيونج استرخي ..
المهيب :-اخذي شهييق وزفيير خمس مرات اخذذي شهيق
وحبسي النفس لثواني وبعدها زفري الهوا۽ كرريهم ..
وهسة اريدج تتخيلين روحج المرهقة خرجت من جسدج
وصعدت ابالون شفاف كبييير وطار بيج صعدج
وخرجج برة الغرفة شوفي وتخيلي سطح بيتناا
شوفي شارعناا من فووك ..
التفتيي شوفي نفسج شلون حلقتي وصلتي للغيووم
صعديي بعدد شوفي الكرة الارضية من بعييد حلقي وكوني حررة تحرري من كل القيود حرري عقلج الباطن
شوفي الكواكب حواليج والمجموعة الشمسية ستشعري بوسع الكون الذي انتِ فيه استشعري عظمة الخالق وقدرة الخالق ،صعدي اكثر شوفي القلعة الخضررة والبوابة الكبيرررة نزلي من بالونج الابيض امشي وتحسسي العشب برجلج وانتي تمشين بكل هدو۽ مثل الاميرات ..
دفعي البوابة بطرف اصابيعج ودخليي للنور
الموجود خلف البوابة
كعددي هنااككك احجي كل البكلبج عبرري عن كل احزانك
عن كل الامور القاهرتج وسلبيات حياتج القاطعة راحة بالج
هنااك رب العباد يسمعج ويستجيبلج
ادعييي اشكييي قهررج راح انطيج دقيقتين اشرحي كل وجعج ..
بعدهاا سكتت والهدوء حاوط المكان حجيت كل الالم
تعبي خذلاني خنكة صدري هناا حسييت بحساس غريب
غرررييب جددا وعجيب الابعد الحدود
حسيت بصييص امل حسسيت براحة واني
متيقنة ومأمنه اني بمكان الله سبحانة وتعالى قريب
مني يستجب دعائي يسمع مناجاتي بدون حواجزز
بعد مرور الدقيقتين رجع المهيب همس :-وهسة امتني لله
على كل شيء جميل بحياتج ..
امتني لكونك انتِ غرور ..
امتني لوجود لحضات القليلة من السعادة والراحة في حياتج .
امتني وشكري رب العالمين لحصولج على اجوبة
التحتاجيهاا لترشدج في حياتج وسهل طريقج
وهسة كومي من مكانج ورجعي البالونج انزلي شوفي شلون تبتعدين عن القلعة المجرات ثم المجموعة الشمسية والكرة الارضية انزلي اكثر سطح البيت واخيررا غرفتج رجعي من البالون ودخلي بجسدج ..
وهسة اهم خطوة استشعري كل الامور السلبية كل التعب
والارهاق يسيرون بانتظام من خلال الاوردة من الرأس
ويخرجون من رجلج يذهبن بباطن الارض او يتبخر بالجو۽
لا وجود للحزن احنه نكبرة لاوجود للتعب احنة نعظمة
ارتاحي ونامي باباتي زال التعب والتفكير ..
غفيت على صوتة الحنون وحظنتة الدافية واني بقمة الراحة
كعدت الصبح لكيتة محضر الريوك بسرعة اكلت كم لكمة
ودخلت بدلت نروح نطلع ابوية ..
واحنة بالسيارة عبالك بداخلي فراشات احس بارتياح
عكس كل يوم التفتت كتلة :-مهيب البارحة شنو هذا السويتة وياي ..
رد ببتسامة:-ليش مرتاحة اليوم موو ..
غرور:-اي والله احس عقلي يفكر بايجابية عكس كل يوم ..
المهيب:-هذي جلسة تحرير العقل من الافكار السلبية وتبديلها بالايجابية حتى نوصل للوصلتيلة اليووم استمري عليهن
كل متتعبين وراح يزول كل ارهاقج ..
هو مو حرام لانج ماشكيت العباد الله وتخافين يجي يوم يستغلون كل كلامج ويحاربوج بي يمسكو مثل نقطة ضعف
الصار حررتي نفسج وعقلج الباطن وشكيتي الربج
الواحد الاحد ..وهذا احسن شي ممكن يصيرر
لا مملل شخص من كلامج ولا احراج ولا خوف
اني اشوف من اشكي الربي هوايي احسن من مااشكي
العبدة وكل واحد بينا ووجهة نظرة ..
وصلنا البيت اهلي اخذنا امي وحسن وبوجهنا للمستشفى..
المهيب:-السلام عليكم ..
عليكم ..3
ردو عمامي السلام سلمنا على ابوية وراح مهيب كمل الحساب ورقة الخروج وقعها وطلعنا للبيت الحمدالله بقت التحاليل
ونعرف العملية ناجحة او لا ..
يومين وراحو عمامي وياهم مهيب رجعو الوجوة مااتبشر بالخير سألتهم امي :-خيير شصاايرر بشروناا ..
رد عليها ابوية ودموعة على خدة:-شنبشر ياام حسن
العملية فشلت لازم اكعد انتظر رحمة الله ياخذ امانتة بسرعة
ويخلصني من الوجع ..
تهسترت من كلامة صرخت واني املخ بروحي:-لااياابااا
لاتكوولهاا لاتعووفني عليك العباسس لاتعووفنااااااا ..
ماهر:-تبجين علية واني ظلمتج وكسرت بختج
بسببي اليوم انتِ حامل بـ هل عمر والبكدج يلعبن بالشارع ..
لطمت على وجهي:-مااتحمل فراك غالين بعدد ياابااا
بــهذا استسلامك اني ينكسسر ظهررييي لاتعوفني ابووس رجلك
لزمني عمي شالني منة ونومو على دوشكة روحة خلصاانة
كوة يشيلهاا هذاا ابوية الضخم انسل كعدت كبالهاا لزمت ايدة
اريد املي عيني منة وجع مااتكدر اي كلام بالعالم يوصفة
كاعدة مقابيل ابوية وايدي على كلبي ولازم نتوقع موتة باي لحضة ..
ختنككتت الهوة وكففف مااكدر والله مااكدر
شكد حاولو يهدوني بسس فقدتت
الخبر ضربني على راسي ..
مرت الايام والاشهر واني اهلي مكابلتهم مااكدر اعوفهم لحضة وحدة مهيب بين يبقة يمي ومرات يضطر يروح
الاربيل يشوف الشغل يبقة اسبوع ويرجع ملهوف علية
هو تكفل بكل دكاترة وعلاجات ابوية ..
وبكل مرة يكلي الخاطرج كل هذاا ..
شد ضهري الـ حنيتة على ابووية مااقصر لا علية ولا على اهلي كل مصاريفهم واحتياجاتهم ينطيها وزايد ..
دخلت شهر التاسع واني كاطعة الاكل عبالك الطفل صعد على
كلبي ..مهيب يطب ويطلع يلكاني نايمة يكابلني ويدردم
بانزعاج:-بعمري كله ماشايف هيج حامل
لج مااشبعتي نووم كومي اكلي على اقل لايصير بيج شي
مو شلعتي كلبي ..
اتململ بفراشي وارد بتعب عبالك منايمة:-دعوفني مرتاحة هيج ماابية اكوم وتجيني دوخة ..
المهيب:-طبعا تجيج دوخة لااكل ولاشرب ..
رجعت غفيت وهو يحجي فزيت باليل الساعة 12مخروعة
على صوت التلفون باوعت مهيب نايم بصفي
همس :-هاي منو يخابر هسة الخاطر الله ..
كلبي نعصر من هل مكالمة وبطني مغصتني
همس:-هاي امي بس لا ..
كام بسرعة خلة ايدة على حلكي وسحب التلفون من ايدي
كام من مكانة ميريد اسمع حتى ميصير بية شي لان اني باخر شهر موزين انهبط ..
المهيب:-الوو اي اسمع شكوو ..
سكتت كال:-جاايي اهددي على كيفكم ..
ركض بدل صحت:-شبي ابوية؟
المهيب:-متخربط راح اخذة مستشفى نامي ارتاحي ..
ضحكت بوجع:-اناام مهيب ابوية متخربط وانيي اناام
اجي ويااك رجلي على رجلك ..
على رجلك ..
4
المهيب:-مايصيرر انتِ تعبانة لايصير بيج شي ..
صحت بهسترية:-لاتخبلنيي مهيييب اريد ابووية ..
اشر بيدة اهدي ورد بستسلام:-كومي بدلي بسرعة يلاا ..
ركضت لبست ورحنة نزل هو اني لزمت الكرسي من الوجع
الصار ابطنيي عضيت ايدي بقوة وسكتت .
طلع ابوية شايلي مهيب وعمي بلعت العبرة
وبس دموعي ينزلن على خدي شغل السيارة وطلعنة بكل سررعة ..ويا كل مطب روحي تطلع وترجع ..
وصلنا للمستشفى كالو مابيدنا شي اجهزة ماكو خدمة ماكو
لازم مستشفى اهلي ..
رجعنا للبيت اخذ مهيب فلوس وجنطة ملابس وبوجهنا البغداد مستشفى دار النجاة الاهلية .
واحنة بالسيارة حسيت شي حار نزل على رجلي
درت وجهي على مهيب مصدومة جسمي جمد غمضت عيني بوجع باوعلي بقلق وخوف :-لاتكوولييهاااا غررورر موووكتها.
لزمت قميصة بقوة وجريتة صررختت بوجع فضييع
غرور:-الحككككلييييييي مهيييببببب يماااااااااااييييييي .
ضرب الاستيرن ونزل من السيارة الان الازدحامات
ماتسولف بغداد راح الابو المرور حجه ويا ورجع يركض
فتحولنة طريق وطلعنا بكل سرعتة واني اصررخ واملخ بروحي الى ان تعبت ونتهت قوتي غفيت من الوجع
كعدت على صوت الدكتورة منوميني على سدية
لزمت ايد مهيب كتلة :-شدييصيير خاايفة ..
المهيب:-لاباباتي شتخافين لازم تدخلين عملية راح يبنجوج متحسين بأي شي روحي انتِ وعيوني ..
غرور:-امي وين؟
المهيب:-ابوج يحتاج مرافق اني يمج من تكعدين تلكينا
كلنا يمج باباتي عشتاري صيري قوية شدة وراح تزول ..
هزيت براسي واني اقرة خوف وقلق الدنياا كلها بعيونة
بس ماايكدر يحجي حتى لااخااف ..
دخلوني للعمليات لحضات ومااحسيت بعد بأي شي
كعدت بعد مدة على الم اسفل بطني واهلوسس من الوجع
فتحت عيوني مهيب يمسح على راسي وامي يمي ..
غرور:-اريد ميي ..
كوة شربني سجين وتذبح بيه ..
بعد مدة كدرت اصحصح لكيت مهيب شايل الطفل وعيونة
كلها دموع قدمة الي وهمس:-كوميي عشتاري شوفي
ابنه "ارام "
رديت بضحكة:-"ارام" شنوو ..
المهيب:-معجبج؟
غرور:-كلشي منك حلو ابو ارام ..
ضحك ضحكة من كل كلبة اول مرة اشوفة هييج
جان طايرر ومحلق بالسماا وكأن ارام اخر احلامة ..
عفت كلشي والتفتت الامي:-ابوية وين شلون صار ؟
صبيحة:-على الله عفت عمامج يمة واجيت اشوفج يمة ..
هزيت براسي وسديت عيني روحي هلكانة كوة احجي
المهيب:-رايح ارجع ارام للخدج واجيج ..
يومين بقوني بالمستشفى استقر وضعي ورجعنا
كلنة سوة بس المهيب رفض رفض قطعي ابقة يم اهلي
وتكفل برعايتي اني والطفل ..
امي هم ماكالت لا ضلت ساكتة ..
ظليت ابيتي وامي كل يومية تجي تنظف وتطبخ وترجع الأبوية ..مهيب مااتركني ثواني مكابلني اني وارام وكاعد
وكاعد5
اليل كلة يسهر وياارام واني ابقة نايمة بالنهار اكعد اهتم
بالطفل وامي يمي مااتعوفني يستغل الوضع ويغط بالنوم
هواي خابرو اهلة معترضين على بالناصرية بس هو يكلهم مرتاح هيج ميكدرون بعد يحجون بس يخافون علية
الوضع خطر حرب الطائفية والعالم يصفون بيهم بدم بارد
واحد يكتل الاخ ..
يطمنهم علية ويحاول يسكتتهم ..
وجان يجيتي اليوم المشؤوم
كاعدين اني وياا نلعب ويا ارام الصار عمرة اربعين يوم
مدنفش يجنن اشكر على ابو ملامحة حادة
شايلة ويشم بعطر ركبتةة ويصررخ :-لككك افيييش
ياابا ارام ريحة الجنة برركبتتك ..
باوعتلة صفح مدري شبية اغاار من كل عقلي من يحجي هيج وياا واحترك حررك:-واحنة بينا ريحة امطااية ..
خفه ضحكتة لان يدري اذا يضحك تكب عندي واعوفهم واقفل باب الغرفة علية :-لا حشاج الاصل والفصل انتِ عشتاري ام ارام الغالية ..
غرور:-زيد بصبغك عفيية ..
المهيب:-المصيبة اني اتغزل بٓ ارام وبيج بس عايش بجفاف..
غرور:-مشكلتك عيناي ..
باوعلي صفح ورجع يباوع الـ ارام الـ يتكلب جوة ايدة جنة بزونة :-بابا ارام حباب اليوم نام بسس اليوم خليني
اكسر خشم امك ..
دك تلفونة شالة بسرعة فتح خط:-خير ام حسن ..
عدلت كعدتي وختفت ضحكتي واني اشوف نظرات عيونة
ضلو ادور متحيرر شلون اذا سمعتت ..
المهيب:-دقايق واجي ..
غرور:-خيير شصاير ابوي بي شي ..
المهيب:-وعكة متخربط وضعة مثل كل مرة رايح اودي
للمستشفى انتِ ابقي هنا ديري بالج على ارام ..
غرور:-شنو ابقى هناا اجيي ويااك مااعوف ابوية ..
المهيب:-بس هل مرة طاوعي كلامي ولاتعانديني ..
كام وعافني مثل السمجة وطلعوها من الميي
اتكلب منا ومناا رجلي ماتشيلني وكعت من الروحة والرجعة
اخذت شهيق وزفير اريد النفس يرجعلي كلبي انقبض
عصررني عصررر دخيلك ياربي الطف بحالناا ..
اندك باب البيت طلعت فتحتة لكيت جارتناا ام سعد
لطمت على وجهه وصرخت بوجهي:-ركضي لحكي على ابوج يمة ..
فتت للبيت مااعرف شلون بدلت وركضت البيت اهلي وارام بيدي باوعت من بعيد امي واكفه بيت عمي الثاني مااعرف شسوي اول ماادخلت خليتة بيد عمتي المهيب بالباب واكف
باوعلي مصدوم بياا صارت عيني بعينة
غرور:-ابوي مات موو؟
سحبني من ايدي ودخلني لكيت ابوي يعالج
موجهي على قبلة ويرتلون قران فوك راسة ..
دفعتهم منة وكعدت بصف راسة بستة وصررختت بيهم
غرور:-شنوو منتظررين ابووي يموووت عووفوو كووموو مناا ابوويةة حبيبي ماايعووفنيي مووو ياابااا ..
همس بصعوبة:-هاي حوبتج يابا غرور من اول مااجيتي للدنيا انتِ مظلومة ..
صاح علية عمي:-ماهر احجيلهاا بالسانك لاتخليها تسمع من غيرك ..
باوعتلة واني امسح بدموع عيني :-شتحجيلي يابا شظامين علية !!!
كوة حجة:-غرور يابا جنتي طفلة لحمة حمرة نولدتي
ونشمرتي عند الجدة الولدت امج الحقيقية ..
غرور:-شنو ماافتهمتتت وضحليي !!
هنا صدت عيني بعين المهيب شفت بعيونه الصدمه
مفاجئ وعيونه موسعهن بسرعه لكفها من ابوي .
ماهر:-انتِ مو بنتي ربج مارزقنة بااطفال
وبيوم بارد مظلم دكت علينة الجدة باب البيت وكالت
هاي البنية مو لقيطة ومو غلطة هاي الكدامك بنت عائلة معروفة ومحتررمة الابعد الحدود بس ماايردوهاا ليشش مااعرف الله اعلمم صرتو كبالي انتَ وزوجتك اذا تريدوها اخذها وسجلها باسمك مااتريدها اوديها العالم غيركم
بوقتها جانت روحي مفرفحه على اطفال اتمنى يصيحولي بابا ردت بكل الطرق اعيش هل شعور الثمين اخذتج من ايدها ملهوف وكلت هذا رزق من الله سبحانة
سجلتج باسمي طرنا بيج اني وامج الدنيا ماواسعتنه وفرحتنة ماننطيها الاحد ..
جمدت بمكاني الصدمة جانت اكبر من طاقتي
قبضت ايدي بكل قوة وعيوني سديتهن وكعت دمعتي مثل ماوكعت هل دنيا من عيني ..
غرور:-وحسن !!!
ماهر:-هم مو ابني ومو اخوج ..
هنا عبالك سطرني علئ وجهي بهاون
كمل خنجر كلامة واستمر يطعن بخاصرتي
_ حسن جان عمج يوصل بالمنشأة عوائل وحدة من العوائل عافو بالسيارة دورت بحثت عنهم انتظرتهم هووايي وخليت خبر عند كل اصحاب المنشأة والمسؤولين بس بعدين كتشفت تركو متعمدين اخذتة بعد ماتفقت اني والموجودين ومااقصررت وياكم احتويتكم وربيتكم ..
غرور :-يعني حسن مو أخي؟
ماهر:- لا مو اخوج سامحيني بويه..
تراجعت للخلف زحف صدت عين ابوية على المهيب
رمقة بنظرة ماعرفت افسررها؟؟
صعب تنفسه حسيتة اختنك مد ايدة
ونزلن ادموعة صاح:-ابريني الذمة بابا غرور ..
لطمت علئ راسي وضلي احركة بهستررياا عفتهمم وركضت بررة ..شمرت روحي بالكاع رجلي بعد ماتعيني على وكفة
صدرر صووت اصررخخ من داخل البيت موتني واني حية
راااححح ابوووويةة ماااتتتتتتت
ضليتت الطططممم واملخ بوجهي وبشعرري من الحركة
الحركة6
البيية صرررختتتتت اريد الوجعع يسكنن ربــيييييييييي بس مااسكنن ركعت راسي بالحايط اريد افقد اريد انام واكعد
الكي كل هذاا حلمم
اهلي هم نفسهم اهليي الحقيقين
وابوية قوي مثل قبل واحسن
حسسسن اخخ حسن حتى انتَ مو أخيي يكولون
شلووون موو أخيي وانتَ قطعة من كلبي
ماايفتهموون شيي ذوول ماايعرفون حسن ابني وأخيي .
هلي وكل جروحي من عدكم
صدت عيني على باب طلعو ابووي
شمرت روحي علية :-يااباااا اكعدد مااسمعت مبري الذمة مني ياابااا ليششش هييج ياباا ليششش
متت مرتاح هسة انتَ وراح تخلينيي هييج
جروحي مفتوحة ياباااا ..
شالو مني شلت روحي وركعتهااا
ارريددد احجي ويااا ..
حطو بسيارة المهيب وراحو كلهم بقة كم زلمة
شالني النسوان سحل فووتني للبيت
ونعاد علية كلام العالم بفاتحة جدتي
"الغريبة شالتهاا ودارتها احسن من ولدها وجناينها "
اجت وحدة من النسوان صررختت بعلو صوتهاا خلتني اموت
وكلبي للحضات حسيتة وكف عن النبض وراح ارتاح من عذابي ..
"الحككوو حسن شارد من مااخذو ووو .."
يتبع ...
1_سبحان الله وبحمده .
2_سبحان الله العظيم .
3_اللهم نجني من عذابك يوم تبعث عبادك .
4_اللهـم انت عفو تحب العفو فأعفو عني .
عاشت ايدج القصه كلش حلوه اشوكت اتنزلين اتكمله
صارت القصة مشوقه اتمنى تنزل التكملة مشوقه اعرف ردت فعل المهيب
غرور ابد متتنازل لخاطر زوجه هل شي ما حبيته بيه بس هو دائما يضحي علموده
قصص عراقية غوايش حبي خليلي قلب اريد القصه تنفتح فدوه
قصه حلوى بيه عبر على فرق العمر بين مهيب العاقل الكبير وغرور الطفله والعيشة العاشته مع ام قاسيه بس ياغرور خلي الايام الحلوى والعطاء وحنان المهيب لكي ليش ضيعتي منج رغم همه مو اهلج بس ارجع واقول طفله وماتعرف تميز الامور شكرا للكاتبه
والله منتظرين جزء الخامس
غرور ابد متنازلك من بارت الاول لحد هسئ خطيه مهيب بس هو يتنازل يحير شيسوي هيه طلعت قهر اهلها بي ماكدرت تحاجيهم حاجت هاذا المسكين الي يحبها
هو هاذ الزين نتعانل ويا وطول لسانها والشين توافق وتكعد فوكاها مو اهلها الصراحه نرفزتني كلش وين اكو بهل زمن شخصيه مهيب!!
خطيه والله حرام على غرور شسوت بمهيب اوف والله قهرني يعني كل السوا على موده وتركته عراقيه بعد وعناده أكبر منها
كملي حبي
ممكن التكملة بليززززز لان مشوقه اعرف ردة فعل مهيب
ممكن التكملة بليززززز 🥀
الله يحفضك ويرعاك يارب
لاتطولي علينا منتضرة من الصباح للان مانزلتي
كمليه بسرعه حبابه موخوش قفله خليتينه على نار
صح حب لواء حلو بس اني افضل المهيب على لواء
شوكت التكمله عفيه خليلي قلب حتى اعرف كملتيهه
كملي حلوه مثلج
عمري انتي مبدعه والله اتمنالج توفيق فدوه تكمله
عاشت الأيادي ورده 🌹🌹🌹
استمري حبي القصه حلوه 🌹🌹🌹
فدوة من تنزل كولولي 😘
كملي حبيبتي الله يوفقك
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ممكن تنزلين التكمله
التكملة على نار حبي الموفقيه ان شاء الله
عفيه دزولي اشعار من تنزل
أي مو شلعتي كلوبنه كمليها وفضيها
استمري لقصه كلش حلوه
يعمري تجنن القصه مشتاقيلچ😘🥺
كلش حبيت هل قصة
كملييي فدواا
كملي الله عليج
شوكت تكمليها حبيبتي 🥺
فديتك وفديت قلبك
ليش متكملين حبابه كملي
بليززززز ممكن التكملة 🥀
تجنننننن
اكلج القصه حقيقيه
كملي رحم، والديج
فدوه نزلي جزء
شوكت التكمله
كمليه بسرعه
وينك حياتي كملي القصه
تجنن
اني اكو شي محيرني اول شي غرور هواي تمدح نفسه ثاني شي تكول اهلي ربوني ومتقبل تاخذ شي علساس عزة نفس لحضه منو لي رباج مو بدايه القصه باعج عله مود الفلوس وكلتي يذبح روحه عل الفلس شلون لعد رباج؟
حبيتت
يمتى تنزل التكمله خاطر الله والله بعد ننسى الاحداث
والله متابعين القصه ومتانين التنزيل
غرور تصرفاتهه غلط وي زوجهه
تسلم ايد الكاتبة القصة كثير حلوة وفيها عبره
بس بدي احكي وجهة نضري للي عم ينتقدو غرور
لأنو تركت مهيب
اول شي غرور ازوجت بعمر كثير صغير ومهيب مو احسن من اهلها اذا اهلها باعوها ف مهيب اشتراها
وما احتواها كان في يزوجها و يخليها تتعرف عليه
وما يتقرب منها حتئ هي تكون راضيه ومقتنعئ
اما بخصوص الاهل الاهل شو ماساوو بيضلو اهل
وغرور طفلة واكيد بتحن لأهلها واخوها وتشتاق
وهي ما طلبت شيء من مهيب غير تكون قريبة من اهلها واخوها حتئ اذا مانن اهله الحقيقيين بيكفي انن ربوها
القصد من كلامي أنو غرور كانت طفلة ولو مهيب مخليها قريبة من اهلها كان شالتو بعيونها بس هو الي عافها وخلا عندها طفل من دون جنسية
ولما كبرت ونضجت حبت وهذا شيء عادي
كل حداء بيحب وهي ماساوت شيء غلط ومهيب هو يلي تخلئ عنها
قصتيش لعبان نفس
غرور وحده متحب لي زين وياه ومدلله واهله لي جانو معذبيه ذبحت روحه عليهم وتكول عله مهيب شكد عنودي هيه لي عنوديه وصلفه صدك شكد يضربه متسكت 😳
القصة مو حلو كون ترجع المهيب
كملي
غرور صلفه
التكملة على نار حبي الموفقيه ان شاء لله
كملي
كملي