كثير تعجبني الجرائم القديمة و الحوادث في حقبة الثمانينات و خاصة اللي صارت في انجلترا في العهد الفكتوري او المانيا احس الناس كانوا غريبين و مميزين في نفس الوقت و دمويين اكثر و كانت تغلب العادات و التقاليد القديمة و نمط حياة مختلف و هذا لي يشدني للتحقيقات القديمة و خاصة لغياب التكنولوجيا و العلوم لكشف القاتل و هذا يخلي القصص مميزة
انا دايما تعجبني القصص اللى بتصير في هذا العصر ..ياريت مس ليمو تتحفينا بجرائم اخرى في نفس الحقبة الزمنية اللى جدثت فيها الجريمة هذى .وانا رأي ان ليدى هي القاتله فكل الاسباب متوفرة بيها .تحيه من ليبيا
@@buthaina9516 يمكن تكون ليزي وعدت الخادمة بالمال بعد اذا ساعدتها بالجريمة! علمًا بأن الأب كان ثري جدًا وكما ذُكر انه بخيل، يمكن كان يبخل حتى على الخادمه براتبها! وانعمت عينها بالمال اللي بيجيها اذا ساعدت ليزي بالجريمة، او يمكن حصلت مشاكل بينها وبين العائلة ولقت الفرصة انها تنتقم، وتبقى نظريات لا اكثر
في شيء مهم في خصوص عذر المحاميين الأول بخصوص المادة السامة اللي كانت تريد أن تشتريها هو ممكن أنها كانت تريد أن تسمم الزوجين بالمادة دي بس لما الطبيب رفض غيرت خطة القتل و قررت تقتلهم بالفأس
هذي اليوتيوبر بالذات تستحق مليووووون وثلاثة واربعة ماتصدقي قد ايش انبسططط واسوي لي جو خاص كل مرة افتح فيديوهاتك واستمتتتتتتتع مرة شكرا ومنتظرين مقطع وغموض جديد وياليت تكون بغرابة القطار اللي اختفى او اللي بالمنارة مرها تجنن اعشق ذي القصص ❤️❤️❤️
من وجهة نظري ليزي هي القاتلة لان الادلة كلها ضدها و ما اعتقد ان ممكن يكون أحد تاني و ايضا السم اللي كانت رح تاخده من الصيدلية اعتقد انها كانت تفكر انها تسممهم بس لما الدكتور رفض قررت تقتلهم بهاذي الطريقة 🙂💜
أنا مثلك شكت فيها حسيت انه الدافع اقوى عشان يقتلو الاتنين وخطر بالي سبب وهو المال غرت خادمتها بالمال عشان تتخلص من ابوها وزوجته ولو ماقتلت الاب مالح تورث ويرجع يتزوج مرة تانية😍
أحس انه ليزي تبغى فلوس كثير وتبغى تعيش حياة الاغنياء، فقالت للخادمة تساعدها بالجريمة بمقابل انه تعطيها مبلغ وقدره.. وقتلت زوجة الأب عشان تخاف انه تاخذ من ورث أبوها مبلغ كبير.
واضح ليزي هي القاتله .. قتلت زوجه ابوها قبل مايجي ابوها .. وبعدما ما جا وسألها وين زوجته كذبت عليه وقالت له قصة الرساله .. وخلته حتى نام وقتلته هو كمان .. والخادمه ماغي اكيد ساعدتها ومستحيل ماتكون سمعت صراخ ولا شافت ليزي كلها دم بعد الجريمه .
اقوى نظريه انهم متفقين مع بعض لان مستحيل وحده تسوي شي والثانيه ماتسمع او تسمع وتسوي نفسها مجنونه وماتعرف وماتبلغ حتى,اما الفستان احس فييييييه اجوبه كثيره ممكن تتتحاكم عليها بالقتل العمد من الدرجه الاولى واختها احس انها عرفت شي وخلت لها كل شي لها وتروح بعيد عنها,بس الله اعلم 🤷🏽♀️😭.
كان فيه اسئلة كتير بتدور ف بالى اثناء سردك للقصة بس اول ما سمعت نظرية ان الخادمة متورطة معاها جاوبت على كل الاسئلة لان ازاى هتقدرتغيرالفستان بالسرعة ديه والخادمة ما شفتهاش والدم عليها وثانيا واللى بياكد ان ليزى القاتلة ان اختها سابتها بدون اى اتصال معاها اكيد بعد ما اكتشفت جريمتها\سردك للقضايا رائع وممتع جداااااا غيير.دايما القصص والنظريات منك انتى مميزة
اول شيء يعطيك العافية ، صراحة كل اصابع اتهام تروح حق ليزي وخادمة ، الام قتلت ولسى الاب ما كان موجود ومعقولة ما سمعوا خبط او سقوط او اطلاق رصاص ، ما اظن تفسير ناس للعلاقه صحيح ، احس وكأن ليزي وعدت الخادمة بمبلغ تورثه لما يموت ابوها وزوجته احس هذا دافع عشان تتعاون معها .
اهوه مو مُبَرّر انها تقتل ابوها و زوجة ابوها، لكن المثل يقول "من طق الباب لقى الجواب" يعني الاب بخيل و لا يسوي ابسط شي لبناته اللي اهوه شراء البيت، و يحرق دمهم في انه يشتري حق اهل زوجته 'اللي بناته ما يحبونها بالأصل' بيت !!! انا قبل قريت عن القصه، اذكر يقولون ان الاخت اللي سافرت، اصلا سافرت لانها ما تبي تكون موجوده لما ابوها و زوجت ابوها يموتون،.. بس فعلا قصتها تشد
قضية قوووية ومحيرة وبتخلي المخ يغلي من التفكير ..المتهم الرئيسي هو ليزي ..واضح حرق فستانها لان مليان دم هي الي اكتشفت الجريمة وخلت الباب مفتوح وليها مصلحة وقامت باخفاء الفأس في القبوو
حادثة مخيفة ومرعبة مع منزل عائلة بوردن ومع الجريمة المخيفة والمرعبة وقضية غامضة القتل ضمن العائلة وأروع فيديو قوي جميل ورائع وخرافي وممتع ربي يخليك ويسعدك لمى
احس القضيه غريبه وذاك الوقت كان صعب انك تعرفين مين القاتل عشان التكنولوجيا مو موجوده وقتها ف تضطرين انك تربطين النقاط وتشوفين مين اكثر واحد او وحده مشتبه به وكل الدلائل تشير له او لها
الجريمة سمعتها قبل كذا لكنها جميلة بطريقتك .. أنا أتوقع أنه القاتلة هي ليزي بالتعاون مع الخادمة مقابل مبلغ من المال لأنه الخادمة ما عندها دوافع للقتل أو التستر على الجريمة إلا بمقابل وأنا أستبعد العلاقة العاطفية بينها وبين ليزي … 🤍
يمكن ايما اكتشفت اللي سوته ليزي ومارضت تسكن مع قاتله وكانت مصدومه من اختها وعلى الحركه الخايسه اللي سوتها علشان تأخذ اللي تباه من ثروه ابوها وسحبت عليها 🤓
المقطع كتير رائع♥️♥️ ياريت المرة الجاية تكون قضية محلولة انا كتير بحب الغير محلولة لأنها بدوخ و تخليك كتير تفكر بس بحب في المحلولة لما يعرفوا مين القاتل و دوافعه و كيف خطط و ليه☺
ربنا يبارك لك يا ليمو.. تعيشي و تسعدينا ❤️. ممكن تعملي لينا فيديو عن جريمة بحيرة بودوم في فنلاندا سنة ١٩٦٠.. متهيألي القضية دي ممكن تجذب انتباهك.. و الف شكر ليكي 😊❤️
بصراحة .. بيتهم يجنن 😂💔 عجبني شكله من الداخل مره البيوت القديمة مره تعجبني المهم اعتقد انه حرق الفستان يوضح الفاعل ومو شرط تكون هيا الفاعل الأساسي بس انه لها يد في الموضوع بطريقةٍ ما 🤷🏻♀️ يسعدك على فديوهاتك الجميلة 🤍
واضح انو ليزي هي الجانية و ماغي تغطي عليها لكن ما اظن عندها علم مسبق بنيّتها ولا كان وقفتها، القضية صح أنها مو محلولة لكن تشد، يسعدك مس ليمو على جهودك مشكورة💜
انا اتفق مع النظرية اللي الناس طلعتها، انه الجريمة مشتركه بسن الخادمة وليزي، مو معقول صراخ وضرب م يصدر منه صوت وما ينسمع والبيت ما فيه احد وهادي، وبعد سالفه انه الأخت تترك اختها الصغيره وحدها ولا تسأل عنها فهني اكيد ليزي خبرت اختها بلي سوته وطبعاً الأخت الكبيره انصدمت وتركت لها البيت.
انتي من جد المفروض مايتابعوك مليون بس لا المفروض فوق العشره مليون ماشاءالله عليك اختياراتك للقصص وطريقة سردها مميزه احبك لما من كل قلبي وأتمنى لك التوفيق وسيري للأعلى كمان 💓💓🫂
حسب رأيي لمى ، الاختين هم اللي ارتكبوا الجريمه واحده غطت عن الثانيه وقسموا حصة كل واحده بالجريمه بالاتفاق وبالتراضي، يعني لو شخص غريب كان بالبيت لكان شافوه او شعروا بوجوده، وما في دليل على اقتحام عنوة او سرقه او تخريب، وما ننسى انه بتلك الفتره ما كان شي اسمه DNA. برأيي انه دافع القتل كان اكثر للميراث على اساس انه والدهم ما يعطي زوجته قسم من الميراث.
يا سلام عليك ما شاء الله تبارك الله يا لمى، أستمتع جدًا بسماع القصص منك ولا ودي للفيديو نهاية.. أستمري و كلنا داعمين لك والله أنبسط كثير منك و من شخصيتك ❤️ على العموم إستنتاجي للقصة بأن القاتله للأب و زوجة الأب هي البنت عشان الثروه تكون لها و لأختها وماتحصل زوجة الأب على شيء
24:28 نه تتذكري قولتي انها هي اول شخص شافت الجثة و صرخت، اتوقع عملت الجريمة و غيرت ملابسها و بعدها صرخت عشان تفيق الخادمة و انو قال هي مصدومة و ما تعرف شي¯\_(ツ)_/¯
بعيداً عن التحقيق والجريمه بشكل عام اغلب الاباء كذا، اقتصاديين ويحاسبوا الفلس الواحد لانهم يجمعوا ويأمنوا مستقبل عيالهم عشان اذا صار فيهم شي بالنهايه الابناء يكون لهم مصدر دخل طيب ليش يسوون كذا؟ لانه مو ضامن اذا صار فيه شي ابنائه راح يشتغلوا على نفسهم ويطلعوا ثروه عشان كذا يجمعها لكم، وهذا بالظبط نفس الي صار مع عمي لعياله وكتب لهم بالوصيه نفس الشي انه مو بخيل انما فقط يأمن مستقبلهم بينما هم كانوا ينعتوه بالبخيل الام والاب شي مستحيل يتعوض مهما أخطأو بحقنا او اذونا "بحدود" مستحيل مستحيل مستحيل مايكون لمصلحتنا لاتجرحون اهلكم او ابوكم بكلمه عشان والله ما اشترا او وفر لكم شي تبونه، تذكروا الدنيا حياة وموت وبيجي الوقت الي بتستلمي ثروة ابوك واهلك موضوع بسيط حبيت اشاركه معكم اتمنى اني ماطولت💋❤️
احس الخادمه و ليزا عندهم يد بالموضوع ممكن الخادمه عارفه الشي بس ساكته و ليزا هددتها بالقتل لو تكلمت بمقابل انها هي الاخره ما تتكلم و تدفعت عنها بس الأهم انه ليز هي القاتله *لو كتبت اسمها غلط سلكوا لي 🤡🤡*
حسب تحقيقي ،القاتلة هي الخادمة، قتلت زوجة الأب عندما كانوا ينظفون المنزل و لم تصرخ لأن الضربة كانت مباغتة في الرأس من الخلف، بعدها نزلت الخادمة للأسفل فتصادفت مع حضور الأب و ادعت انها ستنام و انتظرت خروج الابنة ليزي لتجهز على الاب، لكنه صرخ لأن الخادمة ضربته من الأمام فشافها تلك اللحظة ، و هربت للأعلى و الدليل انها لم تنزل حتى نادتها البنت رغم ان الصوت قوي، ثم ادعت انها تخاف الصعود لوحدها ليذهب معها شخص يكون شاهد على انها لم تقتل زوجة الاب و هي تعلم انها ميتة. اما عن فستان ليزي فتوقيت قتل زوجة الاب كانت تقريبا بعد الافطار يعني انه لو قتلتها و نزلت لتقتل الاب ستلتقي به و بالخادمة و يظهر الدم على الفستان لأن هناك وقت فاصل بين الجريمتين. اما عن دفاع ماغي عن ليزي فليس معقول لانه لو ماغي تدافع عن ليزي ما كانت ستقول للشرطة انها كانت ترتدي فستان ازرق و تورطها.و لو كانت بينهم علاقة ما كانوا انفصلوا بعد الحادثة. فماغي هي القاتلة ...قصة انتقام.
قسم بالله تستاهلي كل خير ي قلبي ادخلي الواحد فجووو ويستمتع ويتمنى ما يخلص التقرير ابدا ولا فيديوهاتك … امانه ما تقطعينا ❤️ والله يوفقك ي رب ويسعدك مثل ما تسعدينا
30:01 وكمان كيف قالت للأب جاتها رسالة و مشيت و كيف لما صارت الجريمة قالت للخادمة ميس بوردن ممكن تكون فوق روحى شوفيها ؟؟؟ لحظة .... كيف عرفت انها فوق ؟ ليزى وراها شى
28:00 اتفق مع هذه النظريه
كثير تعجبني الجرائم القديمة و الحوادث في حقبة الثمانينات و خاصة اللي صارت في انجلترا في العهد الفكتوري او المانيا احس الناس كانوا غريبين و مميزين في نفس الوقت و دمويين اكثر و كانت تغلب العادات و التقاليد القديمة و نمط حياة مختلف و هذا لي يشدني للتحقيقات القديمة و خاصة لغياب التكنولوجيا و العلوم لكشف القاتل و هذا يخلي القصص مميزة
أنا مثلك أحب جدا الجرائم القديمة أحس التفاصيل والأحداث غريبة ومميزة
يب خاصة فبريطانيا العصر الفكتوري كانو كثييير سفاحين مثل جاك السفاح وامثاله واشياء حماس وكذا هههه وتحس الناس كذا سايكو
فعلا احب القصص القديمة جدا، التسعينات الثمانينات القضايا تكون حبكتها مختلفة ومميزه احس قضايا الان متشابهة ومكررة وبرضوا صح غياب التكنولوجيا يخليها معقدة وتخلي المحقق كونان اللي جواتنا يستيقظ 🤣
قصدج تعجبج طريقة التحقيق … اما الجرائم محد يحبها 😅
صادقة
انا دايما تعجبني القصص اللى بتصير في هذا العصر ..ياريت مس ليمو تتحفينا بجرائم اخرى في نفس الحقبة الزمنية اللى جدثت فيها الجريمة هذى .وانا رأي ان ليدى هي القاتله فكل الاسباب متوفرة بيها .تحيه من ليبيا
الايميل عندك عيش وارسل لو لقيت
الله يصبر اهل ليبيا بعد الإعصار، بس انت بخير على قيد الحياة?
@@WASSIM88872اي على قيد الحياه علق تعليق وكتب تعازينا اأنفسنا ليبيا
حاسه ان الخادمة لها يد بالجريمة مو معقول تصير جريمتين بنفس الوقت ومحد من اصحاب المنزل يسمع شيء! عمومًا شكرًا لهذي القصة الرائعه كعادتك تبهرينا دايمًا
شو مصلحتها الخادمة؟؟؟
@@buthaina9516 يمكن تكون ليزي وعدت الخادمة بالمال بعد اذا ساعدتها بالجريمة! علمًا بأن الأب كان ثري جدًا وكما ذُكر انه بخيل، يمكن كان يبخل حتى على الخادمه براتبها! وانعمت عينها بالمال اللي بيجيها اذا ساعدت ليزي بالجريمة، او يمكن حصلت مشاكل بينها وبين العائلة ولقت الفرصة انها تنتقم، وتبقى نظريات لا اكثر
ما كانت بنفس الوقت وحدة 9و نص و الثانية 11 .. بس متقارب يعني ،بس نظرية ان الخادمة ساعدت في الموضوع يا برضاها يا تحت تهديد كتير وارد
لا بنته
🌹🌹🌹🌹
حبيبيي المتفاعل ❤️🔥❤️🔥
رُوها احس بفخر اول وحدة ارد عليك💀💖
ثاني وحده ارد عليها😭🤍🤍.
ياعمرييييي
واو تم الاشتراك 🔥❤️
رهى وليمو احبكم مرة💖💜
انا اعتقد انهم متفقيين مع بعض قتلوا الزوجة وانصدموا ان الاب جا من وقت من الدوام وعشان الاب ما ينفجع لان قتلوا الزوجة قتلوه هو بعد من الخوف
والله نفس تفكيري
انا اعتقد ان ليزي قتلت الام وماجي قتلت الاب وعشان ماحد يعترف على التاني داروا على بعض
القصة تجننننن 🔥🔥🔥🔥🤍 دايم ادخل جو في مقاطع ليمو
مين ما يدخل جو 🗣️✨!
هههه سهى طلعتي تتابعين ليمو
@@r114 والله محتواك حلو استمر
اطللللللق من يعلق على مقطع ليمو
وربي احبك وأحب قصصك يالله ماتدرين كيف آخذ العبره من قصصك ونصايحك آخر الفيد الله يكتب أجرك ويسعدك 💗💗💗💗😩✨
عشاق رعب تعالو يارب يعجبكم اني جديد🥰😻
دافع ليزي للجريمة : عشان الميراث يكون لها و لاختها ولا يروح شي ل زوجة ابوها.
و آبي ماتت قبل السيد بوردن.
13:55
ليمو بدل ما تقول كل شخص بريئ حتى تثبت ادانته عكستها كل شخص مذنب حتى تثبت برائته😂❤️❤️
13:55
لا صح وش قالت ، يعني يشكو فحدا بعدين تظهر اسباب منطقية تبعد عنو الشك
كلامها صحيح تماماً ✅
قضية .. لغز .. كوكتيل .. و اليوم قضية .. متوصية بينا يا لمى تنوع 😍 و راجعة بقوة ما شاء الله ❤️ الى المليوووووون 🚀🚀🚀🚀
نهلتتتتتتتتتتتي💔💔💔💔🫀🫀🫀🫀🥺 اشتقتلك واشتقت لتهزيئك ليا بالقناه
@@MsLEMO 😂😂😂😂😂 ههههههههه يدوم التهزيئ بينا للابد 😂✌️❤️ قصصك بتخلي يومي احسن والله
@@r114 بتوفيق
ربي يديم الالفة والمحبة بينكم ان شاء الله
@@noonsway مش بتخافيى. يومك احسن بجرايم اذاي يا ست😂😂😂😂
أحب كيف القصص تخليني أشغل مخي في التحليل معك ♥️♥️
الله لايحرمنا منك ي ليمو و من نجاح لنجاح و عقبال نباركلك ع 1M عن قريب يارب ♥️
في شيء مهم في خصوص عذر المحاميين الأول بخصوص المادة السامة اللي كانت تريد أن تشتريها هو ممكن أنها كانت تريد أن تسمم الزوجين بالمادة دي بس لما الطبيب رفض غيرت خطة القتل و قررت تقتلهم بالفأس
نفس تفكيري
حضرتك شخصية محترمة متزنة ودمك خفيف بدون تصنع ولهجتك الحجازية عسسسسل تحية لأهلك اللي ربوكي وطلعوا منك شخصية بهذا الجمال 💐
الله يكرم اصلك
بنص العزم والمرض ... مايوقفنا شي عن مقاطعك يالمى الا ان يشاء الله ،
ماشاء الله عليك ربي يحميك ويعطيك الصحة
من وين جبتي القلب ذاك،💔🥲
@@carolinacriminal2388
انا منتسب للقناة مع ليمو
@@carolinacriminal2388
انا ولد الله يعطيك الصحة
@@carolinacriminal2388 منجد يجنن🥲
@@_ksa669 كيف نتتسب؟
هذي اليوتيوبر بالذات تستحق مليووووون وثلاثة واربعة ماتصدقي قد ايش انبسططط واسوي لي جو خاص كل مرة افتح فيديوهاتك واستمتتتتتتتع مرة شكرا ومنتظرين مقطع وغموض جديد وياليت تكون بغرابة القطار اللي اختفى او اللي بالمنارة مرها تجنن اعشق ذي القصص ❤️❤️❤️
تعجبني القضايا الغير محلولة لأنها تجعلك تمعن في التفكير اضافة الى ان طريقة سرد القصة مميزة 😍
اشتراك ياعسل
انا العكس😣😣😣😣😣
أنا أفضل القضايا المحلولة...
انا عكسك القضايا الغير محلولة ترفع ضغطي
صففففففي جمبي
من وجهة نظري ليزي هي القاتلة لان الادلة كلها ضدها و ما اعتقد ان ممكن يكون أحد تاني و ايضا السم اللي كانت رح تاخده من الصيدلية اعتقد انها كانت تفكر انها تسممهم بس لما الدكتور رفض قررت تقتلهم بهاذي الطريقة 🙂💜
فاكرة لما قولتي إن الأب لما رجع من العمل ليزي جريت عشام تطمن عليه! ما يمكن نزلت من فوق.. وتكون هي اللي قتلت السيدة بوردن بجد😳
اعتقد ان نظرية العلاقة بين الفتاة والخادمة صحيحة بنسبة كبيرة وهذا ما اكتشفته الأخت مع معرفتها بالجريمة ولذلك تركت اختها ، القصة جميلة وسردك لها اجمل ❤
وجهة نظرى بردو ووجهة نظر قوية
تحسيها اقرب شي
@@emanmohamed2565 اختها سابتها
أنا مثلك شكت فيها حسيت انه الدافع اقوى عشان يقتلو الاتنين وخطر بالي سبب وهو المال غرت خادمتها بالمال عشان تتخلص من ابوها وزوجته ولو ماقتلت الاب مالح تورث ويرجع يتزوج مرة تانية😍
بس ماذكرتي ان الخادمة ظلت عايشة مع البنت يعني يعيشو مع بعض
طريقة طرحك للقصة مرة تجنن الله لا يحرمنا من مقاطعك 😩💗
أحس انه ليزي تبغى فلوس كثير وتبغى تعيش حياة الاغنياء، فقالت للخادمة تساعدها بالجريمة بمقابل انه تعطيها مبلغ وقدره..
وقتلت زوجة الأب عشان تخاف انه تاخذ من ورث أبوها مبلغ كبير.
ما اايدك صراحة على احساسك بس اىك
نفس الحكاية الي كتبتها😂😂😂😂
صحيح
نفس رأيي
مع انه سمعت القصة من مدة طويلة الا انه قررت
اشوفها مرة ثانية من عندك لأنه جوك فريد🗿👌
شكككككككرا
رعب+الليل=قصة عشق لا تنتهي 🌚✨
اشتراك ياعسل
يببببببب 🗿✨
انا سمعت القصة من قبل بس حبيت نشوفها و اسمعها على طريقتك 😍😍 أحبك تحياتي لك من 🇩🇿🇩🇿
واضح ليزي هي القاتله .. قتلت زوجه ابوها قبل مايجي ابوها .. وبعدما ما جا وسألها وين زوجته كذبت عليه وقالت له قصة الرساله .. وخلته حتى نام وقتلته هو كمان .. والخادمه ماغي اكيد ساعدتها ومستحيل ماتكون سمعت صراخ ولا شافت ليزي كلها دم بعد الجريمه .
اتفق معك احسه صدق صح لان مستحيل يدافعو عن بعض بدون سبب او هي هددتها ب القتل
حبييييييت احسن تحليل
القضية نار شكراً ليمو وما بقى لنا شي ع المليون متحمسة اكثر منكم كلكم 😭😭😭
بعيدا عن بشاعة الجريمة بس احب ذاك لوقت واي شي يصير فيه وطريقة سردك وشرحك لتفاصيل تعيشنا لجو و تودينا فعلا لذيك لفترة لوفيو لملومةة
اقوى نظريه انهم متفقين مع بعض لان مستحيل وحده تسوي شي والثانيه ماتسمع او تسمع وتسوي نفسها مجنونه وماتعرف وماتبلغ حتى,اما الفستان احس فييييييه اجوبه كثيره ممكن تتتحاكم عليها بالقتل العمد من الدرجه الاولى واختها احس انها عرفت شي وخلت لها كل شي لها وتروح بعيد عنها,بس الله اعلم 🤷🏽♀️😭.
كان فيه اسئلة كتير بتدور ف بالى اثناء سردك للقصة بس اول ما سمعت نظرية ان الخادمة متورطة معاها جاوبت على كل الاسئلة لان ازاى هتقدرتغيرالفستان بالسرعة ديه والخادمة ما شفتهاش والدم عليها وثانيا واللى بياكد ان ليزى القاتلة ان اختها سابتها بدون اى اتصال معاها اكيد بعد ما اكتشفت جريمتها\سردك للقضايا رائع وممتع جداااااا غيير.دايما القصص والنظريات منك انتى مميزة
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين 💙
يخي قصصك احسها مميزه احب قصصك كثير:>♡!!.
جارِ المشاهدة ^^!.
احسن واحدة تسرد قصص وتتدخلك بالمود وجو الحماس ويالى ختم قناة ليمو تحس ما يتعود الا على اسلوبها ويبغى الكل يكون زيها💘🔝
مستحيلل كيف بتشرح 😭بحب شرحا حرفيا صرت كل ماادخل يوتيوب اشوف فديوهاتا لله يسعدك ليمو 🫶🏽😔
احلى حاجة لما ترجع من الدوام و تلاقي ليمو الحلوة منزلة مقطع 😍 ربنا يوفقك ❤️
متابعتك من الجزائر
اول شيء يعطيك العافية ، صراحة كل اصابع اتهام تروح حق ليزي وخادمة ، الام قتلت ولسى الاب ما كان موجود ومعقولة ما سمعوا خبط او سقوط او اطلاق رصاص ، ما اظن تفسير ناس للعلاقه صحيح ، احس وكأن ليزي وعدت الخادمة بمبلغ تورثه لما يموت ابوها وزوجته احس هذا دافع عشان تتعاون معها .
اهوه مو مُبَرّر انها تقتل ابوها و زوجة ابوها، لكن المثل يقول "من طق الباب لقى الجواب" يعني الاب بخيل و لا يسوي ابسط شي لبناته اللي اهوه شراء البيت، و يحرق دمهم في انه يشتري حق اهل زوجته 'اللي بناته ما يحبونها بالأصل' بيت !!!
انا قبل قريت عن القصه، اذكر يقولون ان الاخت اللي سافرت، اصلا سافرت لانها ما تبي تكون موجوده لما ابوها و زوجت ابوها يموتون،..
بس فعلا قصتها تشد
قضية قوووية ومحيرة وبتخلي المخ يغلي من التفكير ..المتهم الرئيسي هو ليزي ..واضح حرق فستانها لان مليان دم هي الي اكتشفت الجريمة وخلت الباب مفتوح وليها مصلحة وقامت باخفاء الفأس في القبوو
حادثة مخيفة ومرعبة مع منزل عائلة بوردن ومع الجريمة المخيفة والمرعبة وقضية غامضة القتل ضمن العائلة وأروع فيديو قوي جميل ورائع وخرافي وممتع ربي يخليك ويسعدك لمى
احس القضيه غريبه وذاك الوقت كان صعب انك تعرفين مين القاتل عشان التكنولوجيا مو موجوده وقتها ف تضطرين انك تربطين النقاط وتشوفين مين اكثر واحد او وحده مشتبه به وكل الدلائل تشير له او لها
تكفين ليمو منجد قصصك تجننن حتى سردك للقصص يجنن 😩💗💗
الجريمة سمعتها قبل كذا لكنها جميلة بطريقتك .. أنا أتوقع أنه القاتلة هي ليزي بالتعاون مع الخادمة مقابل مبلغ من المال لأنه الخادمة ما عندها دوافع للقتل أو التستر على الجريمة إلا بمقابل وأنا أستبعد العلاقة العاطفية بينها وبين ليزي … 🤍
يمكن ايما اكتشفت اللي سوته ليزي ومارضت تسكن مع قاتله وكانت مصدومه من اختها وعلى الحركه الخايسه اللي سوتها علشان تأخذ اللي تباه من ثروه ابوها وسحبت عليها 🤓
احلى من ينزل وربي 😭😭❤️❤️❤️ جد جد مقاطعك ما تتفوت عندك كاريزما و اسلوب طرح للقصص فريد و مميز
اتمنى لك التوفيق و من نجاح لنجاح يارب love u🥺❤️💜
اشتراك ياعسل
المقطع كتير رائع♥️♥️
ياريت المرة الجاية تكون قضية محلولة انا كتير بحب الغير محلولة لأنها بدوخ و تخليك كتير تفكر بس بحب في المحلولة لما يعرفوا مين القاتل و دوافعه و كيف خطط و ليه☺
ليمو عندي فكره مره حلوه - اذا انتِ مسويه بودكاست ابغى اسمه بس اذا لا اتمنى تسوين
لان الاستماع يكون ممتع مره وبنفس الوقت تقعدي تسوين فيديوهات للفئة الي تبغى هالشيء
وربي مافي سرد للقضايا مثلك ..والله بحيييك على طريقة سردك للأحداث وتخلينا نغوص معاك فالقصة 😘 الله لا يحرمنا منك
ربنا يبارك لك يا ليمو.. تعيشي و تسعدينا ❤️. ممكن تعملي لينا فيديو عن جريمة بحيرة بودوم في فنلاندا سنة ١٩٦٠.. متهيألي القضية دي ممكن تجذب انتباهك.. و الف شكر ليكي 😊❤️
طحت قبل فتره ع قناتك ومن اجمللل الصدف😭😭😭😭😭لاني مرا احب القضايا وكذا والسرد وكيف تقولين الحادثه مرا ماشاء الله❤️❤️❤️❤️❤️
الله لا يحرمني من مقاطعك اللي يجي بوقته😭🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍
💜💜💜💋💜💋💜💜💜💜😍😍😍😍
ناس مبتعملش مجهود وتجيب ملايين الاشتراكات وناس زيك يجتهدوا ويصوروا في اماكن حلوه ومريحة وميجبوش اللي يستحقوا الله يسعدك ويحفظك ويوفقك ويبارك فيكي ياليمو 😍🌹❤💜🔮💙💎
طريقتك في السرد تجعلني اشغل مخي واحلل واركز معك الله يرحمنا منها وشكرا لمى على دي القصة واحبك كالعادة 😩💖
افضل وحده تسرد قصص تدخلك جو معها 😣🤍🤍. احبهااا واحب فديوهاتها 🥺.
بصراحة .. بيتهم يجنن 😂💔 عجبني شكله من الداخل مره البيوت القديمة مره تعجبني
المهم اعتقد انه حرق الفستان يوضح الفاعل
ومو شرط تكون هيا الفاعل الأساسي بس انه لها يد في الموضوع بطريقةٍ ما 🤷🏻♀️
يسعدك على فديوهاتك الجميلة 🤍
هههههههه طلعت هي كمان مقتولة وانا اتهمها لاحول ولا قوة الا بالله
واضح انو ليزي هي الجانية و ماغي تغطي عليها لكن ما اظن عندها علم مسبق بنيّتها ولا كان وقفتها، القضية صح أنها مو محلولة لكن تشد،
يسعدك مس ليمو على جهودك مشكورة💜
ليمو تصدقي انك احله من يسوي قصص والله مقدره تعبك مشاء الله القصص ادخل في القلب ♥️💗
الله لا يحرمنا من مقاطعك ♥️♥️
كتير احب احضر فيديوهاتك لان اكترهم un solved وهاد جوي وكتير جرائم تقريبا وصلت لحلها ♥️
اهخ يقهرر لو كان وقتها عادي يدخلون الغرف كان كشفوا عن الفستان قبل تحرقه …. مشكوره على هالمقطع استمري❤️👏🏻
يا عيني عليك في وقتها مع فنجان قهوتي و ليمو و وقت استراحتي والله حليت يومي ...وناسة
لا تحجي عن السعاده اذا ما عندك عطله ثلاث ايام و ماعندك اي واجبات و قاعد تاكل اندومي و تتفرج ليمو حرفياً شعور الملك😩💗
🙂 احب النهاية المفتوحه تخليني اتحمس واطلع سيناريو مبدع
انتي نادره وانا احب الي جوهم زيي😍😍😍🚀🚀
انا اتفق مع النظرية اللي الناس طلعتها، انه الجريمة مشتركه بسن الخادمة وليزي، مو معقول صراخ وضرب م يصدر منه صوت وما ينسمع والبيت ما فيه احد وهادي، وبعد سالفه انه الأخت تترك اختها الصغيره وحدها ولا تسأل عنها فهني اكيد ليزي خبرت اختها بلي سوته وطبعاً الأخت الكبيره انصدمت وتركت لها البيت.
ليزى بنسبة كبيرة هى المشتبه به والقاتلة
انتي من جد المفروض مايتابعوك مليون بس لا المفروض فوق العشره مليون ماشاءالله عليك اختياراتك للقصص وطريقة سردها مميزه احبك لما من كل قلبي وأتمنى لك التوفيق وسيري للأعلى كمان 💓💓🫂
اللهُم آمين يارب العالمين
لمى
حسب رأيي لمى ، الاختين هم اللي ارتكبوا الجريمه واحده غطت عن الثانيه وقسموا حصة كل واحده بالجريمه بالاتفاق وبالتراضي، يعني لو شخص غريب كان بالبيت لكان شافوه او شعروا بوجوده، وما في دليل على اقتحام عنوة او سرقه او تخريب، وما ننسى انه بتلك الفتره ما كان شي اسمه DNA. برأيي انه دافع القتل كان اكثر للميراث على اساس انه والدهم ما يعطي زوجته قسم من الميراث.
والله ليمو وخلف زون وسول والنمر احلى من يحكى ويعبر عن القضايا والقصص ❤️❤️والله يطيروا العقل🤯🤯
يسعدككككككك
قصصك حلوة مره كل اهلي يتابعونج حتى امي يعجبها اسلوبك😢💘
وناسه كل ثلاث ايام فيديو وقضيه جديده تكفين الفيديو الجاي نبيه عن الفضائيين 🥺🥺.
جووووووي
@@MsLEMO ووووو جووونا كلنااا
احلى اشعار😭😭💗
تركت كل شي بيدي وجيت اتفرج الفيد حقك😭💗
احب طريقه سردك للقصه😭💗
نورتيييي💕💕💕
والله صدق اول شي خطر في بالي انه ليزي و الخادمة متفقين مع بعض والخادمه هيه الي ساعدت ليزي بلبس فستانها .. روووووعة السرد ليمو يسلموا حبيبتي
احلى قناه باليوتيوب بدون مجامله جو خرافي + ابداع واندماج 👏🏼❤
يا سلام عليك ما شاء الله تبارك الله يا لمى، أستمتع جدًا بسماع القصص منك ولا ودي للفيديو نهاية.. أستمري و كلنا داعمين لك
والله أنبسط كثير منك و من شخصيتك ❤️
على العموم إستنتاجي للقصة بأن القاتله للأب و زوجة الأب هي البنت عشان الثروه تكون لها و لأختها وماتحصل زوجة الأب على شيء
احلى شيء الجرائم و بالذات صوت الاسعاف بداية الفيديو نحس انه مريح لان هيكون في ابداع بعدها من ليمو😌
الله لايحرمنا من ابداعك ياليمو 🤍
جاري المشاهدة ⏳…
24:28 نه تتذكري قولتي انها هي اول شخص شافت الجثة و صرخت، اتوقع عملت الجريمة و غيرت ملابسها و بعدها صرخت عشان تفيق الخادمة و انو قال هي مصدومة و ما تعرف شي¯\_(ツ)_/¯
ليمو متى توصلي مليون !!؟😩جد بفرح لك اذا وصلتي لان محتواك يستاهل اكثر لان تعبك بتقدر بأكثر من هيك فأتمنى توصلي بأسرع وقت🙏🏻💖 💖
ليموو لما تنزلين قضايا و يكون فيها لغز بالموضوع ادخل الجو و احس اني محققه مع ان حلمي مو محققه الحين بعد قصصك صرت بقووووة ابي اصير محققه 🌝🌝🌝❤️❤️❤️.
تعجبينييي
@@MsLEMO احلى من تررررد علي والله 🥺🥺🥺🤍🤍🤍.
فيديوهااتك عشق و إدمااان بحب القضايا الغير محلولة 🤤🤤🔥🔥❤️
بعيداً عن التحقيق والجريمه بشكل عام
اغلب الاباء كذا، اقتصاديين ويحاسبوا الفلس الواحد لانهم يجمعوا ويأمنوا مستقبل عيالهم عشان اذا صار فيهم شي بالنهايه الابناء يكون لهم مصدر دخل
طيب ليش يسوون كذا؟
لانه مو ضامن اذا صار فيه شي ابنائه راح يشتغلوا على نفسهم ويطلعوا ثروه عشان كذا يجمعها لكم، وهذا بالظبط نفس الي صار مع عمي لعياله وكتب لهم بالوصيه نفس الشي انه مو بخيل انما فقط يأمن مستقبلهم بينما هم كانوا ينعتوه بالبخيل
الام والاب شي مستحيل يتعوض مهما أخطأو بحقنا او اذونا "بحدود" مستحيل مستحيل مستحيل مايكون لمصلحتنا
لاتجرحون اهلكم او ابوكم بكلمه عشان والله ما اشترا او وفر لكم شي تبونه، تذكروا الدنيا حياة وموت وبيجي الوقت الي بتستلمي ثروة ابوك واهلك
موضوع بسيط حبيت اشاركه معكم اتمنى اني ماطولت💋❤️
أنا أشوف أن ليمو بتستاهل أكثر من 10مليون متابع يا ناس خلونا نوصلها لمليون متابع حتى تكبر قناتها فعلا بتستحق
قناتك شفتها صدفه و مختمه مقاطعك كلها يا زين شرحك و سردك للقصص دايما تبهرينا! احب اشوف مقاطعك كثير تجننني🥺
عشاق رعب انشاء الله ينال اعجابكم☹🥰 اني جديد ب القناة محتاج دعمكم
وانا 😥😥
احس الخادمه و ليزا عندهم يد بالموضوع
ممكن الخادمه عارفه الشي بس ساكته و ليزا هددتها بالقتل لو تكلمت بمقابل انها هي الاخره ما تتكلم و تدفعت عنها
بس الأهم انه ليز هي القاتله
*لو كتبت اسمها غلط سلكوا لي 🤡🤡*
تعجبني قرائتك لأفكار المستمع أثناء السرد🤍
قضيه عنيفه وليمو جملتها باسلوبها وخلتنا نعيش مع القصه بالتفاصيل ❤️❤️ وليمو كعادتها تتصدر اعلى القنوات الجميله والمميزه 🔥🔥❤️❤️💋
حسب تحقيقي ،القاتلة هي الخادمة، قتلت زوجة الأب عندما كانوا ينظفون المنزل و لم تصرخ لأن الضربة كانت مباغتة في الرأس من الخلف، بعدها نزلت الخادمة للأسفل فتصادفت مع حضور الأب و ادعت انها ستنام و انتظرت خروج الابنة ليزي لتجهز على الاب، لكنه صرخ لأن الخادمة ضربته من الأمام فشافها تلك اللحظة ، و هربت للأعلى و الدليل انها لم تنزل حتى نادتها البنت رغم ان الصوت قوي، ثم ادعت انها تخاف الصعود لوحدها ليذهب معها شخص يكون شاهد على انها لم تقتل زوجة الاب و هي تعلم انها ميتة.
اما عن فستان ليزي فتوقيت قتل زوجة الاب كانت تقريبا بعد الافطار يعني انه لو قتلتها و نزلت لتقتل الاب ستلتقي به و بالخادمة و يظهر الدم على الفستان لأن هناك وقت فاصل بين الجريمتين.
اما عن دفاع ماغي عن ليزي فليس معقول لانه لو ماغي تدافع عن ليزي ما كانت ستقول للشرطة انها كانت ترتدي فستان ازرق و تورطها.و لو كانت بينهم علاقة ما كانوا انفصلوا بعد الحادثة.
فماغي هي القاتلة ...قصة انتقام.
قسم بالله تستاهلي كل خير ي قلبي
ادخلي الواحد فجووو ويستمتع ويتمنى ما يخلص التقرير ابدا ولا فيديوهاتك … امانه ما تقطعينا ❤️ والله يوفقك ي رب ويسعدك مثل ما تسعدينا
ايي في فيلمين يحكو القصة واثنينهن بأسم (lizzie) تابعوهن واتمنالكن مشاهدة ممتعة 🥰🌺
دائما مبدعة بسردك للقصص يا ليمو 😍
30:01 وكمان كيف قالت للأب جاتها رسالة و مشيت و كيف لما صارت الجريمة قالت للخادمة ميس بوردن ممكن تكون فوق روحى شوفيها ؟؟؟
لحظة ....
كيف عرفت انها فوق ؟
ليزى وراها شى
وجهت نظر🤔
Leeemo All Your Videos Are A Masterpiece 😌😍
@@r114 تم ابن بلدي 😀
🤤
أحب قصصك الغير محلولة لانها تخلينا نعطي إقتراحات وتحليلات 😊😊😊😊😅
طريقة كلامك مفهومة و كثير تختصري عشان نفهم اتابعك من 4 سنوات و احبك قصصك مرة حلوةةةةة 💖💖💖💖💖💖
كم أعشق هذه القصص الرائعة، لا أميل لقصص الغموض و الغرائب... شكرا من القلب ❤
كنت اقول يومي مش حلو طلع لي مقطعك زين يومي مشكورة على تعبك 🦋 من احلى اليوتيوبرز عندي
افضل يوتيوبريه تسوي قصص بدون مبالغه تحس انها تتدخلك الجو ❤❤
متابعة جديييدة من المغرب 😍 حبيت المحتوى كثيرا 👏 خلصت جميع افيديوهاتك في يوم واحد 😂 مزيد من التألق و النجاح 🌹
احب قصصهها وطريقة سردها وحماساها😭💖💖💖
اشتراك ياعسل
الله يعطيكِ العافية احلى ليمو قضية مشوقة.. وانا شكوكي ب ليزي بس لو اخدو بوقتها البصمات وكان وقت تطور موضوع البصمة قارنوا وعرفوا القاتل
ليمو هي اليوتيوبر الوحيده الي دايم انتظر فديوهاتها على احر من الجمر😌❤️🔥.
اول مرة عرفت بالقضية من سام وكولبي راحوا على بيت عائلة بوردان بس ماكنت اعرف القضية بالتفصيل وهسه عرفت كلشي شكرا ليموو ♥️
صار يومي ما يكمل الا وانا اسمع قصصك يا ليمو 💙💙✨
الله لا يحرمنا من قصصك وصوتك وكل شي فيك ✨💗